
عقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، إجتماعاً اليوم مع د.يسرية لوزا رئيسة مجلس إدارة شركة ” إرتقاء ” الخدمات المتكاملة و تدوير المخلفات والدكتور أيمن محرم العضو المنتدب لشركة ” ارتقاء ” وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .
ويأتي اللقاء في إطار متابعة وزيرة التنمية المحلية لتنفيذ المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات البلدية الصلبة بمحافظة القاهرة.
وشهد اللقاء متابعة مستجدات عمل شركة ” ارتقاء ” في منظومة النظافة بأحياء المنطقة الغربية بالقاهرة والتى تتضمن (منشأة ناصر -الوايلى – وسط – بولاق – غرب القاهرة – عابدين – الأزبكية – الموسكى – باب الشعرية) حيث تقوم الشركة بناءً علي تعاقدها مع محافظة القاهرة منذ ٣ سنوات لتقديم كافة أنواع خدمات النظافة من الجمع السكنى والتجارى ونظافة وغسيل الشوارع والمرافق العامة وفقاً لخطة التشغيل التفصيلية المعدة من الشركة .
وأشاد وفد شركة ” إرتقاء ” بالخدمات المتكاملة و تدوير المخلفات بالدعم والتعاون الذى تقدمه وزارة التنمية المحلية وتذليل أي معوقات أو تحديات تواجهها لتنفيذ بنود التعاقد و إعادة الصورة الحضارية والجمالية للعاصمة وتغيير الصورة الحالية في المناطق التي يعملون بها في أحياء المنطقة الغربية .
كما عرض وفد الشركة لمتوسط كمية المخلفات المتولدة من أحياء المنطقة الغربية و عدد العاملين المشاركين فى عمليات النظافة وجمع المخلفات وغسيل الشوارع فى الـ9 أحياء سواء للجمع السكنى و عمال الكنس والنظافة للشوارع ، و إجمالي عدد السيارات والمعدات والأدوات المستخدمة لتقديم الخدمات والحاويات وعربات الجمع اليدوي والمقشات والشوك والزى .
كما عرض وفد الشركة لجهودها في منظومة النظافة التي تقوم بها فى بعض المناطق بالمحافظات من بينها زينهم والدويقة وهرم سيتى والجونة ، كما تم استعراض إمكانيات الشركة للدخول في المنظومة الجديدة فيما يخص إدارة وتشغيل مصانع تدوير المخلفات وفقاً للفرص الاستثمارية المتاحة في المنظومة علي أرض محافظات الجمهورية .



